وزير التعليم يرعى انطلاق أعمال المؤتمر الدولي "التعليم والتدريب الإلكتروني لتنمية القدرات البشرية"

25/01/2022 808 0
رعى معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتعليم الإلكتروني الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، اليوم، انطلاق أعمال المؤتمر الدولي "التعليم والتدريب الإلكتروني لتنمية القدرات البشرية"، الذي ينظمه المركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

وبدأ الحفل بكلمة ألقاها مدير عام المركز الوطني للتعليم الإلكتروني الدكتور عبدالله بن محمد الوليدي، أشاد فيها بالدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة – حفظها الله – لقطاع التعليم والتدريب الإلكتروني في المملكة الذي كان له الأثر في تحقيق النجاحات الوطنية، مما نتج عنه إشادات عالمية واسعة، مشيراً إلى أن المؤتمر انطلق بتوجيه ومتابعة من معالي وزير التعليم للعمل على تحقيق المستهدفات الوطنية والوصول إلى مواطن منافس عالمياً.

ثم ألقى معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ كلمة أكد فيها حرص القيادة الرشيدة – حفظها الله – على تمكين المواطن من المنافسة العالمية.

وقال: "لقد وضع سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ رؤية طموحة للمنافسة العالمية، وذلك بتمكين المواطنٍ من أدوات ومعايير هذه المنافسة، في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم والتدريب، إضافة إلى ما يملكه هذا الوطن من كوادر بشرية مبدعة، تجعلنا بحاجة لإعادة النظر في كثير من الممارسات الحالية؛ وتبنّي ممارسات وأدوات ونماذج تشغيلية وممكنات حديثه، تتسم بالتكامل والابتكار والمرونة".

وجرى خلال حفل الافتتاح اطلاق معالي الوزير برنامج "الشهادات الاحترافية" في التعليم الإلكتروني؛ لتأهيل ورفع كفاءة الممارسين في التعليم والتدريب الإلكتروني معرفياً ومهارياً، وذلك بالشراكة مع هيئة تقويم التعليم والتدريب وعدد من الجامعات وجهات القطاع الخاص.
أضف تعليقك
التعليقات
فيديوهات ذات صلة
28/10/2019
أسرع إنترنت في العالم!
819 0
10/10/2019
أسرار الصندوق الاسود
1353 0
07/07/2020
هل ينهي الكاظمي نفوذ الملالي في العراق؟
1053 0
26/07/2020
نجوم التانغو يفرضون سطوتهم التهديفية
889 0
تويتر الرياض اليوم
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - مؤسسه اليمامة الصحفية